My Fantasy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات فقط

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات سرقت من دفتر طفل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مملكت جود
fantazy مميزة
fantazy مميزة
مملكت جود

كلمات سرقت من دفتر طفل Empty
مُساهمةموضوع: كلمات سرقت من دفتر طفل   كلمات سرقت من دفتر طفل Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 11:00 pm

كلمات سرقت من دفتر طفل

لكــــــــل كلمـــــــة يلقيهــــــا الطفــــــــل سبب ومغزى محدد انظروا بأنفسكم

الى مااشــــــــار اليــــــــه هذا الصغيـــــــــر في كتـــــــاباته ***

هذه كلمات مسروقه من دفتر طفل كتبها بعامية اللغه..ودهشة السؤال.

السبت

فتحت عيوني..أدور عن نور..أمروني:<غمض>..و...غمضت..بعدها ما شفت لا ابيض ولا اسود

الأحد

كنت أسمعهم يقولون:<ألعن أبوك>*<يا حمار>*<يا حيوان>* <يا ثور>*<يا بقرة>*<يا لوح>*<يا جدار>...فتوقعت اني في حديقة حيوانات..فتحت عيوني ابغى اشوف ها(الحيوانات)..قالوا لي:"ما يصلح تشوف قلة أدب"..سألتهم:طيب..في عصفور؟؟
صرخوا في وجهي:<اسكت وغمض>..

الاثنين

سمحوا لي اشوف التلفزيون..كنت لحالي منسجم مع أفلام كرتون..دخلت امي..وكان ابو عائلة ادمز(يبوس) أمهم..ركضت امي ..غيرت القناة..وصرخت بأعلى صوتها.."عيب عليك..قاعد تشوف قلة أدب.."ناظرتها بكل براءه وانا متعجب من اللي صار:"طيب وش صار؟؟أبوهم يبوس أمهم.."قالت لي وهي معصبه مرررررررررررره(التبويس..قلة حياء)
بعدها بأسبوع..شفت امي تسلم على ام الجيران و(تبوووووسها)..قلت لها وانا كلي أسى"يا ماما..التبويس قلة حياء.."

الثلاثاء

كانوا بنات خالتي عندنا..وكنت الولد الوحيد اللي يلعب معهم..وأبوي بس يبحلق عيونه فيني وين ما رحت ووين ما جيت..بعد ما راحوا..ناداني أبوي وقال:"عيب الواحد يجلس مع بنات..قلة أدب.."
بعدها بكم يوم..كان أبوي جالس مع عماتي..ناظرته بطرف عين(وتبغون الصدق نقدت عليه)..وقلت له:"اللي يجلس مع بنات..قليل أدب"

الأربعاء

كنت اسمعهم يقولون(صدام قوي)..وأعجبني...بعد الأزمه..قالوا(حرامي ومجرم)..سألتهم:كيف؟؟.. قالوا:"حرامي ومجرم..وبس..واسكت.."
وكنت أسمعهم بعد يقولون (جيم كاري..فاسد)..فكرهته على طول..وكانوا يشوفون أفلامه..ويضحكووووووون..كن ت أسألهم"ليه تضحكون؟..ما تقولون انه فاسد"...قالوا..ولد ما تنطق بس.؟؟

الخميس

أبوي يقول<التدخين>حرام.. واللي يدخن يدخل النار..وفي يوم شفت ابوي جالس مع صديقه أبو حمد..وأبو حمد ماسك السيجاره بيده..وقفت وسألت ابوي""طيب اللي يجلس مع اللي يدخنون..يدخل النار بعد؟"

الجمعة

أسمعهم يقولون..ان اللي يطول في مكالمته يغازل..واللي يروح للسوق يغازل..واللي يعرف انترنت يغازل...وامي تطول على التلفون**وتروح للسوق**وتطقطق على الكمبيوتر..رحت لأبوي وانا مصدوووووووووم::"أبووووووو وي الحق..................... ..
أمي تغازل......

من المهم انه اذا منعنا الطفل من فعل شيء ان نذكر له سبب منعنا له...
منقول__________________

اختكم
مملكت جود

عدل سابقا من قبل في الأربعاء يناير 02, 2008 12:34 am عدل 1 مرات
همسةالقلب
مشرفة عامه
مشرفة عامه
همسةالقلب

المزاج : كلمات سرقت من دفتر طفل Qatary32

مُساهمةموضوع: رد: كلمات سرقت من دفتر طفل   كلمات سرقت من دفتر طفل Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 12:22 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله انك صادقه
بس للاسف معظم الناس يفتقدون الاسس السليمه في تربية الابناء ** ممكن انا اكون من ظمنهم ** ( الا من رحم ربي )

يبغالنا دروس خصو صيه

ذكرني كلامك بقصه حقيقيه سمعتها من اخت وحده من صديقاتي في العمل ومت فيها من الضحك

مره خرجت مع ابنائها للسو ق مع ليموزين هندي وطيوب ومحترم ( على حد قولها )

فقالت انا اطمنت له وقلت اللى تعرفه احسن من اللى ماتعرفه .... وقررت انها تقضي مشاويرها دائماً معاه لانه امين وما يناظر ولا يتكلم

فالاخت بنيه طيبه ... سالته هل بالمكان ان يقضي لها كل مشاويرها في حالة الاتصال به ( طبعاً بالحساب اليومي )... طبعاً وافق السواق >>>> وبالتالي طلبت منه الرقم

وانتهى الموضوع

وتمر الايام وتخرج الزوجه مع زوجها وعيالها الى مكان ما ... مع الليموزين ... وعند محاسبة الزوج لليموزين تخيل ايش صار ... قال الولد الملقوف.... يبا يبا .. خذ رقم السواق زي ماما ... ماما دائماً تاخذ رقم السواقين ... اتخيلواموقف الزوج ... واتخيلوا موقف الزوجه <<<< اتمنت الارض تنشق وتبلعها واخذت ترقع وتصلح الموضوع

تقبلي مروري

اختك همووووووووووسه القموره
مملكت جود
fantazy مميزة
fantazy مميزة
مملكت جود

مُساهمةموضوع: رد: كلمات سرقت من دفتر طفل   كلمات سرقت من دفتر طفل Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 12:36 am

خخخخخخخخخخخخخخخ
هع هع هع هع
هههههههههههههههههه والله حاله بجد التربيه كله تغيرت
والعيال صارو وااااااااااااااو مشاء الله عليهم

الله يعينهم ويعنن على تربيتهم

مشكوووووووووووووره
اختى على المرور

كلمات سرقت من دفتر طفل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-